اخبار كورة

الأهلي يتلقى الهزيمة الأولى أمام الفتح في الدوري.. خماسية مدوية

نتيجة مباراة الأهلي السعودي اليوم ضد الفتح

وانطلقت أحداث الشوط الأول بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الفتح والأهلي في منتصف الملعب.

وفي الدقيقة الخامسة، ركلة حرة لفريق الأهلي بالقرب من منطقة جزاء الفتح جهة اليمين بعد إعاقة لمحاولة مرور بسام محمد الحريجي، نفذها رياض محرز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن كرته وصلت سهلة للحارس جاكوب ريني.

وأحرز لاعبو الأهلي هدف التقدم على الفتح في الدقيقة 6، بعد ركلة حرة من جهة اليمين نفذها رياض محرز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها جابرييل فيجا بلمسة من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 16، كرة عرضية من رياض محرز لاعب الأهلي من يمين منطقة الجزاء، أبعدها دفاع الفتح قبل ان تصل إلى روبرتو فيرمينو وتشكل خطورة.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الفتح في الدقيقة 19، بعد إعاقة من علي الزبيدي لمحاولة مرور مراد باتنا يمين منطقة الجزاء.

وأدرك لاعبو فريق الفتح التعادل مع الأهلي، في الدقيقة 21، بعد تسديد فراس البريكان لركلة الجزاء.

وفي الدقيقة 24، كرة عرضية من جهة اليسار لفريق الفتح قابلها فراس البريكان برأسية، من داخل منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 36، كرة عرضية من بسام الحريجي لاعب الأهلي من جهة اليمين، قابلها روبرتو فيرمينو برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردت ابعدها الحارس جاكوب رينيه بشكل رائع بقدمه اليسرى.

وأطلق محمد المجحد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 37، ابعدها الحارس جاكوب رينيه من أسفل يسار مرماه.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ركلة حرة للفتح بالقرب من منطقة جزاء الأهلي جهة اليمين نفذها مراد باتنا بتسديدة قوية، أبعدها الحارس إدوارد ميندي بشكل رائع من أعلى يسار مرماه.

وتسديدة أرضية زاحفة من ألان سان ماكسيمان لاعب الأهلي، في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، من خارج منطقة الجزاء ابعدها الحارس جاكوب رينيه من أسفل يسار مرماه.

في الشوط الثاني، نفذ رياض محرز ركلة ركنية للأهلي من جهة اليسار، في الدقيقة 48، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع الفتح عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 51، ركلة حرة للأهلي من مكان جيد على حدود منطقة الجزاء، نفذها رياض محرز بلمسة إلى فرانك كيسي فسدد الأخير كرة قوية ردت من دفاعات الفتح.

وأطلق رياض محرز تسديدة قوية ردت من دفاعات الفتح في الدقيقة 55، تبعتها تسديدة من محمد المجحد من خارج منطقة الجزاء ردت من القائم الأيمن في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 58، أضاف لاعبو فريق الفتح الهدف الثاني، بعد كرة عرضية من جهة اليمين وصلت إلى فراس البريكان داخل منطقة الجزاء، ليمرر إلى لوكاس زيلارايان المنفرد بالمرمى على حدود منطقة الــ 6 ياردات ويسدد كرة قوية سكنت يسار المرمى.

وشهدت الدقيقة 74، انفراد تام بالمرمى من سميحان النابت لاعب الأهلي، يسار منطقة الجزاء ولكن الأخير سدد كرة أبعدها الحارس جايكوب رينيه من يمين مرماه.

وفي الدقيقة 85، حكم اللقاء يراجع تقنية الفيديو للبت في أمر ركلة جزاء لفريق الفتح، بعد لمسة يد على روجر إيبانيز داخل منطقة الجزاء، ليعود ويقرر احتسابها لأصحاب الأرض.

وأحرز لاعبو فريق الفتح الهدف الثالث في مرمى الأهلي، بعد تسجيل مراد باتنا لركلة الجزاء في الدقيقة 89.

وفي الدقيقة 94، سجل لاعبو الفتح الهدف الرابع بعد خطأ قاتل من دفاعات الأهلي، استخلص مراد باتنا الكرة من أمامه ثم انطلق منفرداً بالمرمى وسدد كرة سكنت أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة 98، ألغى حكم المباراة الهدف الخامس لفريق الفتح في مرمى الأهلي، بداعي التسلل على مراد باتنا.

وفي الدقيقة 102، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء جديدة لصالح الفتح، وأشهر البطاقة الحمراء في وجه ميري ديمرال لاعب الأهلي بعد اعاقته مراد باتنا المنفرد بالمرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :