اخبار كورة

مدرب سيمبا: سنواجه بطل إفريقيا.. وهذه مميزات فريقي أمام الأهلي

– تحدث البرازيلي روبرتو أوليفيرا المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني عن مواجهة الأهلي في المباراة الأولى في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

مدرب سيمبا التنزاني: سنواجه بطل أفريقيا ومن الجيد خوض لقاء الذهاب على ملعبنا

وقال أوليفيرا في تصريحات عبر موقع “في الجول” المصري: “سعيد بمواجهة الأهلي، نمتلك فريق جيد ومن المميز أن نشارك في البطولة رفقة الأهلي والوداد والترجي ومازيمبي وهم أندية لهم تاريخ كبير”.

وأضاف: “فكرة البطولة مميزة للغاية، لدينا في الفريق عناصر شبابية يستطيعوا أن يصنعوا الفارق ولدينا أيضاً عناصر الخبر، ومتحمس لبدء البطولة بشغف كبير”.

وتابع أوليفيرا تصريحاته قائلاً: “هدفنا هو المنافسة على اللقب حتى النهاية، وسأتحدث بالطبع مع لويس ميكيسوني على مواجهة الأهلي لأنه تربطه علاقة كبيرة هناك”.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني في افتتاح البطولة، حيث ستكون مباراة الافتتاح في تنزانيا يوم 20 أكتوبر المقبل على أن تكون مباراة الإياب بالقاهرة يوم 24 من نفس الشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :