اخبار كورة

دورتموند يرد على عرض تشيلسي المثير لضم إيرلينج هالاند

أكد سباستيان كيهل المدير الرياضي لفريق على استمرار النرويجي مع أسود الفيستيفاليا، بعد الأخبار التي تحدثت عن إمكانية انضمامه لنادي الإنجليزي.

وارتبط اسم إيرلينج هالاند بالرحيل عن صفوف فريق بوروسيا دورتموند بعد تألقه اللافت للأنظار في الموسم الماضي مع الفريق الألماني.

ويعتبر فريق تشليسي من أبرز المرشحين للتعاقد مع إيرلينج هالاند، خاصةً بعد العرض المقدم من إدارة النادي بمبلغ 175 مليون يورو لضم ماكينة الأهداف النرويجية.

دورتموند يرد بقوة على عرض تشيلسي المثير لضم هالاند

عرض تشيلسي المثير جعل إيرلينج هالاند يعلق بنفسه على هذه الشائعة قائلاً “أتمنى أن تكون مجرد شائعات، هذه أموال كثيرة للتعاقد مع لاعب”.

قصص سبورت 360

وخرج سباستيان كيهل للحديث عن هذا الأمر قائلاً “هل سيبقى هالاند هذا الصيف؟ نعم بالطبع، خلال مفاوضاتنا مع رايولا من أجل مالين، لم يكن لدي شعور بأن علينا الاجتماع مرة أخرى للحديث عن مستقبل هالاند، فنحن لا نريد التخلي عنه”.

الجدير بالذكر أن عقد هالاند ابن 21 عاماً مستمر مع بوروسيا دورتموند حتى صيف عام 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :