اخبار كورة

ريال مدريد لا يستبعد بيع أي لاعب هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن استعداد ريال مدريد لبيع أي لاعب في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في حال وصل النادي عرضاً مناسباً.

واتبع ريال مدريد سياسية بيع اللاعبين منذ الصيف الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا التي خلقت أزمة مالية، وقام هذا الصيف بالسماح لسيرجيو راموس بالرحيل مجاناً، وهو على مشارف إغلاق صفقة بيع فاران لمانشستر يونايتد.

وأبرم النادي الملكي صفقة واحدة فقط بالتعاقد مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا بشكل مجاني، وذلك بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ عقب نهاية الموسم المنصرم.

ريال مدريد مستعد للتضحية بأي لاعب من أجل مبابي

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن محطة أوندا سيرو أن ريال مدريد لا يفكر بشراء أي لاعب سوى كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، لكنه يحتاج للأموال من أجل تمويل صفقة كبيرة من هذا النوع.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيدرس جميع العروض التي سوف تصل للاعبي الفريق، وفي حال كان العرض مناسباً، لن يتردد في الموافقة على رحيل أي لاعب.

وهناك بعض اللاعبين على وجه الخصوص مرشحين لمغادرة ريال مدريد هذا الصيف سواء بالبيع النهائي أو الإعارة، مثل تاكيفوسا كوبو، خيسوس فاييخو، داني سيبايوس، ماريانو دياز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :