اخبار كورة

مانشستر يونايتد يخطط لضم رونالدو وهالاند مقابل 68 مليون فقط!

وضع مانشستر يونايتد خطة مستقبلية للتعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند مقابل مبلغ صغير، وذلك بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية.

ويحظى هالاند باهتمام كبار أندية أوروبا في الوقت الراهن، لكن بوروسيا دورتموند يرفض فكرة التخلي عنه تماماً هذا الصيف، لاسيما بعد خسارة جادون سانشو الذي انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد مقابل 85 مليون يورو.

على الجانب الآخر، ما زال الغموض يحيط حول مستقبل كريستيانو رونالدو، لكن آخر التقارير ترشح استمراره مع يوفنتوس في السنة الأخيرة من عقده.

مانشستر يونايتد يراهن على عاملين مهمين

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد لا ينوي التوجه نحو رونالدو أو هالاند هذا الصيف، لأنه أنفق كثيراً على ضم رافاييل فاران وجادون سانشو، ويحتاج الآن لتدعيم خط الوسط بصفقة ثالثة.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن نادي الشياطين الحمر ينوي التعاقد مع إيرلينج هالاند في الصيف القادم، مستغلاً وجود بند في عقده يسمح له بالرحيل مقابل 75 مليون يورو، أي ما يعادل 68 مليون جنيه إسترليني.

أما بالنسبة لرونالدو، فسوف ينتهي عقده مع يوفنتوس عقب نهاية الموسم القادم، وبالتالي يمكن لمانشستر يونايتد التوقيع معه بصفقة مجانية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :