اخبار كورة

نجم ريال مدريد يوافق على تمديد عقده لفترة طويلة

كشفت المحطة الإذاعية الإسبانية “ عن موافقة داني كارفاخال ظهير أيمن فريق على تمديد عقده لفترة طويلة.

ويعتبر داني كارفاخال صاحب 29 عاماً أحد أعمدة فريق ريال مدريد منذ انضمامه للفريق صيف 2013، قادماً من باير ليفركوزين الألماني.

وسينتهي عقد الدولي الإسباني المميز داني كارفاخال مع فريقه ريال مدريد صيف العام المقبل “2022”، لذا تفاوضت الإدارة معه لاستمراره مع الفريق لفترة أطول.

ريال مدريد يضمن استمرار نجمه المميز لفترة طويلة

وأشارت المحطة الإذاعية إلى أن داني كارفاخال قد وافق على تمديد عقده مع ريال مدريد لمدة ثلاث سنوات قادمة حتى صيف عام 2024.

قصص سبورت 360

وأكملت المحطة الإذاعية الإسبانية بأن من المقرر الانتهاء من كافة الأمور خلال الأيام القليلة القادمة، والإعلان بعدها رسمياً عن تمديد عقد داني كارفاخال، ليضمن النادي استمرار اللاعب مع الفريق حتى سن 32 عاماً على أقل تقدير.

الجدير بالذكر أن داني كارفاخال يعتبر من خريجي أكاديمية ريال مدريد، ولكنه انتقل لمدة موسم فقط للعب مع باير ليفركوزين، قبل عودته في صيف عام 2013.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :