اخبار كورة

هولدينج: أرسنال لا يطمح لأن يكون مثل تشيلسي

اعترف الإنجليزي روب هولدينج، مدافع فريق ، أن الجنرز لا يطمج لأن يكون مثل .

البلوز احتل المركز الرابع الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي وحصد لقب دوري أبطال أوروبا، بينما تواجد المدفعجية بالمرتبة الثامنة بالبريميرليج.

وقال هولدينج في تصريحات عبر صحيفة “جارديان” البريطانية: “أرى تشيلسي كخصم تنافسي بالنسبة لنا، أنا لا أراهم كفريق نطمح لأن نكون مثله، ولا أعتقد أنهم يروننا بهذه الطريقة أيضًا”.

هولدينج: أرسنال يجب أن يهدف إلى العودة لدوري أبطال أوروبا

وأكمل: “هناك احترام متبادل بيننا، في ظل التاريخ الحديث بنهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي، وخوض المباريات الكبيرة بيننا”.

قصص سبورت 360

وأردف: “لا أعتقد أنه يجب أن نكون مثل تشيلسي لأنهم فازوا بدوري أبطال أوروبا، يجب أن تتحسن نتائجنا وموقعنا في الدوري بالطبع، ولكن عندما نلعب مع بعضنا البعض يكون الأمر تنافسيًا”.

واستمر: “يجب أن نهدف إلى العودة لدوري أبطال أوروبا، مع عدم وجودنا بالمسابقات الأوروبية هذا الموسم، ليس لدينا أي ازدحام في المباريات، ويمكننا التركيز حقًا على لقاءات الدوري”.

وأتم: “أعتقد أن ليفربول فعل الشيء نفسه قبل بضع سنوات، وتشيلسي بالمثل عندما فازوا بالدوري في السنة الأولى لأنطونيو كونتي، علينا فقط التفكير في الأمر بهذه الطريقة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :