اخبار كورة

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

سبورت 360- يتساءل عشاق وجماهير القلعة البيضاء، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم القادمة، وذلك بعد الفوز على البنك الأهلي في بطولة الدوري.

موعد مباراة الزمالك وسموحة

وحقق فريق الزمالك فوزًا هامًا على نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة .

وتأتي مباراة الزمالك القادمة، عقب إنتهاء فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر، وذلك أمام سموحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري نايل المصري.

ويحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي، مباراة الزمالك وسموحة، يوم السبت الموافق 21 كتوبر في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة، أي في الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فيق الزمالك المركز الخامس من جول ترتيب الدوري المصري برصيد 5 نقاط، بينما يقع فريق سموحة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.