اخبار كورة

فينيسيوس يُثني على بيلينجهام: وُلد ليكون نجماً في ريال مدريد

وجاء حديث فينيسيوس بعد فوز ريال مدريد المُثير بنتيجة 4-0 على أوساسونا على أرض ملعب سانتياجو برنابيو، وسجل بيلينجهام هدفين منهم، وسجل فينيسيوس جونيور هدفاً وسجل خوسيلو هدفاً.

وقال فينيسيوس، في تصريحاتٍ نقلها :”بيلينجهام وُلد ليلعب في ريال مدريد”، وتابع :”أتمنى أن نلعب سوياً لكثيرٍ من السنوات، نحن سُعداء بوجوده معنا كزميلٍ في الفريق”.

ونجح بيلينجهام في فترة قصيرة في كسب شعبية كبيرة وسط مُشجعي ريال مدريد حول العالم، وتمكن من أن يُصبح النجم الأول في الفريق الأكثر نجاحاً في أوروبا.

ويحتل بيلينجهام صدارة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 8 أهداف، وذلك بفارق 3 أهداف عن أقرب مُلاحقيه وهم كل من ألفارو موراتا وخوسيلو وتاكيفوسا كوبو وروبرت ليفاندوفسكي ولكل منهم 5 أهداف.

وسيلعب ريال مدريد الجولة المُقبلة في الدوري الإسباني ضد إشبيلية يوم السبت المُوافق 21 أكتوبر المُقبل على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.