اخبار كورة

هالاند ينضم لمُحبي أداء بيلينجهام مع ريال مدريد

حيث سجل النجم الإنجليزي الهدفين الأول والثاني في الدقيقة 9 و54، فيما سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثالث في الدقيقة 65، وأكمل خوسيلو الرُباعية في الدقيقة 70.

واحتفل بيلينجهام بمنشورٍ عبر حسابه على إنستجرام بمُناسبة الوصول للهدف العاشر له مع الميرنجي في المُباراة العاشرة بواقع 8 أهداف في الليجا وهدفين في دوري أبطال أوروبا.

وعلق هالاند على المنشور بكلمة تختصر كل ما يُقال، حيث اكتفى بالتعليق بكلمة unreal  باللغة الإنجليزية، وهي الكلمة التي تعني “غير حقيقي – خيالي” للتعبير عن مدى الإعجاب بالأداء الاستثنائي للنجم الإنجليزي على الأراضي الإسبانية الذي يفوق التوقعات.

ويحتل بيلينجهام حالياً صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 8 أهداف، وذلك بفارق 3 أهداف عن أقرب مُلاحقيه وهم كل من ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد، وتاكي كوبو من ريال سوسيداد، وخوسيلو من ريال مدريد، وروبرت ليفاندوفسكي من برشلونة، وسجل كل منهم 5 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.