اخبار كورة

مدرب أوساسونا يرفع بيلينجهام للسماء بتصريح مثير

رفع مدرب فريق أوساسونا، أراساتي، جود بيلينجهام، متوسط ميدان ، للسماء، بعدما تألق ضد فريقه بتسجيل هدفين في انتصار الريال برباعية دون رد، مساء السبت، برسم مباريات الجولة التاسعة من .

أراساتي قال في تصريحات صحفية عقب اللقاء” لقد قيل كل شيء عن بيلينجهام، يبدو لي أنه أكثر من لاعب متكامل، هو يلعب بشكل جيد للغاية، يصنع الأهداف ويسجلها، ولا أعرف ما هو السقف لما يمكن أن يقدمه”.

وأضاف مدرب أوساسونا” يبدو أن بيلينجهام سيكتب تاريخاً خلال الحقبة المقبلة في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، ولن يكون تألقه مقصوراً على موسم واحد فقط”.

وعن الخسارة من الريال، قال” نتيجة سلبية للغاية، وهزيمة مؤلمة، الخصم كان متفوقاً في كل شيء بالشوط الأول، وفي الشوط الثاني قدمنا مردوداً فقيراً للغاية”.

وبخصوص ما حدث في الشوط الثاني من تردي مستوى الفريق أكثر، قال” لا أملك إجابة، الفكرة كانت الاستمرار بنفس النهج، وكان علينا التحلي بالقوة والحذر أكثر مما أظهرنا، تأخرنا بهدفين جعل ريال مدريد يسجل أكثر، إنهم متخصصون في ذلك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.