اخبار كورة

ريال مدريد يتخذ قراراً مهماً بخصوص مستقبل لوكا يوفيتش

– ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد بدأ يفكر جدياً في بيع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في ظل المستوى المتواضع الذي يقدمه اللاعب.

وتعاقد ريال مدريد مع يوفيتش مقابل 60 مليون يورو في صيف 2019، ولم ينجح في تقديم الإضافة المطلوبة على مدار موسم ونصف، كما لم تكن عودته إلى آينتراخت فرانكفورت موفقة أيضاً، حيث تألق اللاعب في المباريات الأولى كبديل، ثم واصل صيامه عن التهديف لفترة طويلة.

مباراة رينجرز تثير قلق ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فرصة بيع لوكا يوفيتش ارتفعت بعد الأداء السيء جداً الذي قدمه في مباراة رينجرز الودية، والتي خسرها ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

ودفع المدرب كارلو أنشيلوتي بالمهاجم الصربي بشكل أساسي، لكنه ظهر بصورة سيئة للغاية، حيث لم يخلق أي فرصة على المرمى، وكان بطيئاً جداً في تحركاته.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن ريال مدريد ينتظر ما سيقدمه لوكا يوفيتش في مباراة ميلان، على أمل أن يتألق اللاعب ويجذب بعض الأندية للتعاقد معه هذا الصيف، لكن ما زال خيار استمراره مع الفريق مطروحاً أيضاً، وذلك لأن المدرب كارلو أنشيلوتي لم يفقد ثقته باللاعب بشكل كامل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.