اخبار كورة

رئيس ماركا يكشف مفاجأة بشأن مشاركة أندية الدوري السعودي في دوري أبطال أوروبا

موقع اخبار كورة - كشف خوسيه فيليكس، رئيس تحرير صحيفة ماركا الإسبانية، مفاجأة بشأن مشاركة أندية الدوري السعودي في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.

وذكر رئيس تحرير "ماركا" في تصريحات تليفزيونية: " بالفعل هناك مفاوضات جادة في مراحلها النهائية بين الاتحاد السعودي والاتحاد الأوروبي، من أجل مشاركة أحد الأندية السعودية في بطولة دوري أبطال أوروبا".

واستكمل: "يويفا" يفكر في دعوة نادٍ سعودي إلى دوري أبطال أوروبا، مشددًا على أن المفاوضات جارية بين الاتحادين الأوروبي والسعودي

وأكد رئيس تحرير ماركا على أن المحادثات التي بدأت منذ أشهر عدة، تبدو الآن أكثر جدية من أي وقت مضى، بسبب اللاعبين العالميين الذين يتواجدون في الدوري السعودي.

واستكمل خوسيه تصريحاته قائلًا:"لن يشارك بطل الدوري السعودي في الموسم المقبل فقط من دوري أبطال أوروبا، بل في كل النسخ القادمة".

طالع أيضًا:

الزمالك يُعلن توفير 50 حافلة للجماهير لدعم الفريق أمام أبو سليم الليبي

على رأسهم الزمالك.. 3 عروض محلية لضم مروان حمدي من المصري (خاص)

الزمالك يلبي طلب الفلسطيني عبد الرحمن نوفل ويسمح له بحضور التدريبات

وأشارت صحيفة "كوريري ديلا سبورت" الإيطالية في وقت سابق إلى أن السعودية ترغب في التوصل لاتفاق مع الاتحاد الأوروبي على المشاركة في دوري أبطال أوروبا بداية من موسم 2024/2025.

وترغب السعودية في أن يشارك بطل دوري روشن السعودي في دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2025، ضمن الـ32 فريقًا المشاركًا في البطولة.

وأوضح التقرير أن تلك الخطوة تأتي رغبة من السعودية في منافسة أنديتها أمام أندية القمة والاستفادة من الصفقات العالمية التي أجرتها أندية دوري روشن السعودي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :