اخبار كورة

أنمار الحائلي يكشف السبب الحقيقي وراء فشل انتقال محمد صلاح لـ اتحاد جدة

موقع اخبار كورة - كشف أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، أسباب فشل انضمام الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول إلى صفوف النمور في الميركاتو الماضي.

وقال الحائلي في تصريحات صحفية عقب المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الفريق الجديد: "التزمت الصمت الفترة الماضية، لكن أتمنى الإجابة، ماذا حدث في الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات الصيفية بشأن محمد صلاح، والبرازيلي ماركينيوس".

وتابع: "مفاوضات محمد صلاح؟.. "لجنة الاستقطابات أخبرتنا في أخر المفاوضات بعدم وجود ميزانية مخصصة لتغطية المبلغ للتعاقد مع محمد صلاح".

واستكمل أنمار الحائلي: "لكن لجنة الاستقطابات تقدر تجاوب وتكشف ماذا حدث في مثل هذه المواضيع؟ ولماذا وقع الاتحاد مع 4 أجانب وبقية الأندية 8؟".

واختتم رئيس نادي الاتحاد تصريحاته قائلًا: " دي بروين، جوندوجان، ماركينيوس، محمد صلاح، سيرجيو راموس هؤلاء هم مطالب الاتحاد من الصيف الماضي، وإذا تعاقد أي نادٍ مع أحد من تلك الأسماء سنتقدم بتظلم".

طالع أيضًا:

الزمالك يُعلن توفير 50 حافلة للجماهير لدعم الفريق أمام أبو سليم الليبي

على رأسهم الزمالك.. 3 عروض محلية لضم مروان حمدي من المصري (خاص)

ويستعد اتحاد جدة لاستئناف مشواره في دوري روشن السعودي بمواجهة مضيفه الاتفاق على ملعب الأخير في الدمام ضمن منافسات الجولة الـ14.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 7 انتصارات و3 تعادلات خلال 13 جولة خاضها، لكنه متأخرا بـ11 نقطة عن الهلال المتصدر.

اتحاد جدة منافس الأهلي المحتمل

يفتتح اتحاد جدة بطل الدوري السعودي منافسات كأس العالم للأندية، يوم 12 ديسمبر المقبل، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، وفي حال فوزه على بطل أوقيانوسيا، سيصطدم بالأهلي بطل إفريقيا في الدور الثاني يوم 15 ديسمبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :