اخبار كورة

منافس الأهلي المحتمل.. جماهير الاتحاد محرومة من الـ"تيفو" في كأس العالم للأندية

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية الخميس عن مفاجأة غير سارة لجماهير فريق الاتحاد السعودي في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والتي ستبدأ منافساتها في 12 ديسمبر المقبل.

وأشارت صحيفة " الرياضية السعودية إلى أن جماهير فريق الاتحاد السعودي لن تتمكن من الحصول على مواقع محددة في الاستاد لتشجيع فريقها كما أعتادت في جميع المباريات.


جماهير الاتحاد 

وأضافت أن النظام الذي وضعته اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية يحول دون تحديد مواقع خاصة بجلوس جماهير نادي الاتحاد في المردجات.  
وكشفت الصحيفة عن أن مسؤولي نادي الاتحاد بذلوا جهود كبيرة من أجل تخصيص مقاعد لجماهير الفريق في واجهة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية خلال المباراة لافتتاحية أمام أوأوكلاند سيتي النيوزلندي لرسم لوحة " تيفو " خاصة بالنادي ولكن كل هذه الجهود لم يكتب لها النجاح .

وأكدت الصحيفة أن تذاكر مباريات كأس العالم للأندية تم طرحها عبر موقع الفيفا حيث تباع للجماهير في مختلف أنحاء العالم دون ارتباط بالانتماء الكروي لهم. 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم باتحاد جدة غدًا مباراة مهمة ضد نظيره الاتفاق في إطار مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

أقرأ أيضًا

جلوب سوكر 2023 .. كل ما تريد معرفته عن الجائزة وطريقة التصويت بوجود محمد صلاح والأهلي

الاختبار الطبي يحسم موقف محمود علاء من لقاء الزمالك وأبوسليم الليبي

سالم الدوسري يقترب من ديربي الرياض

وقاد التدريبات المدرب الأرجنتيني جاياردو حيث ركز على عدد من الجوانب الفنية بجانب تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.

ويعتبر جاياردو البالغ عمره 47 عامًا  خامس مدرب أرجنتيني يتولى تدريب الاتحاد بعد أوزفالدو أرديليس وجابرييل كالديرون  وإنزو هيكتور ورامون دياز.

وكان نادي اتحاد جدة، قد أصدر في وقت سابق بيانًا رسميًا، أعلن فيه التعاقد مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة، بعد إقالة البرتغالي نونو سانتو.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :