اخبار كورة

رغم وجود محمد شريف.. مدرب الخليج السعودي يطلب ضم مهاجم

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي، عن خطة نادي الخليج السعودي الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد شريف مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويستعد فريق الخليج لإقامة معسكر إعدادي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال فترة التوقف المقبلة لبطولة دوري المحترفين السعودي، في الفترة بين 15 يناير وحتى الأول من فبراير المقبل، وسط احتمالية غياب محمد شريف لانضمامه مع منتخب مصر في أمم أفريقيا، بجانب الكوري الجنوبي يونج جانج لانضمامه مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا بقطر.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، فإن البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب الفريق، أجل رفع التقرير الفني المتعلق بحاجته للتعاقدات في فترة التسجيل الشتوية بعد أن تغيرت قناعاته في بعض اللاعبين الذين بدأوا في تقديم مستويات فنية متطورة في المباريات الأخيرة، مما يعني انسجامهم مع المجموعة وقدرتهم على تقديم المزيد في المباريات المقبلة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن خيارات المدرب بيدرو في الصفقات الشتوية تقلصت إلى لاعبين فقط سيكون أحدهما مهاجما، إلا أن التعاقدات تعتمد أيضا على جانب الملاءمة المالية للنادي والقدرة على جلب لاعب مؤثر في بقية مباريات الموسم.

وأشارت إلى أن فضلاً عن مساعيه للتقدم أكثر نحو مناطق الأمان والابتعاد عن تهديد الهبوط مبكرا، فإن لدى فريق الخليج استحقاقا تاريخيا يتمثل في الوصول للدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك؛ إذ بات الهدف الأساسي في هذه البطولة الوصول للنهائي الكبير للمرة الأولى.

ويضم هجوم الخليج كل من محمد شريف، وفابيو مارتينز، ايفو رودريجيز، مالك عبدالله الدرويش، منصور حمزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :