اخبار كورة

ريال مدريد كاستيا يوجه ضربة موجعة لأنشيلوتي.. خيارات قلب الدفاع باتت محدودة

موقع اخبار كورة - تتراكم المشكلات الدفاعية في نادي ريال مدريد، ليس فقط في الفريق الأول تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يتلقى ضربات متتالية آخرها إصابة ديفيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي، وانتهاء مشواره في الموسم الحالي مع الميرنجي، بل وصلت إلى فريق "كاستيا"، تحت قيادة راؤول جونزاليس.

الإصابات الخطيرة التي لحقت بمركز قلب الدفاع الأبيض، امتدت أيضًا إلى فريق راؤول، بعد إصابة لاعبه مارفيل، وغيابه عن الفريق مدة ليست بالقليلة.

وألقى أنشيلوتي نظره على فريق الكاستيا للاستعانة بقلب الدفاع "مارفيل"، لتعزيز الخط الخلفي للميرنجي، إلا أنه واجه صدمة بخسارة اللاعب بسبب الإصابة.

وبعد قرار النادي الملكي بعدم خوض أي مفاوضات لضم مدافع في سوق الانتقالات القادمة "ميركاتو 2024"، يجد أنشيلوتي نفسه في حيرة كبيرة.

الصدمة لم تكن لأنشيلوتي فقط، إنما كانت في المقام الأول لمدرب الكاستيا، راؤول، بعد أن ضم اللاعب إلى قائمة فريق ريكرياتيفو غرناطة في 9 ديسمبر السابق، لكن الإصابة أبعدته بعد أن شارك في مواجهة إنتر سيتي على ملعب "دي ستيفانو".

طالع أيضًا: كيف تشاهد مباراة بيراميدز ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا؟

مع إصابة ألابا وميليتاو وأيضًا نجم الكاستيا، مارفيل، سيكون ريال مدريد أمام خيار الاعتماد على أحد نجوم الفريق الأول، سواء كان أوريلين تشواميني نجم وسط الميرنجي أو الظهير الأيسر فيرلاند ميندي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :