اخبار كورة

إدارة الأهلي تجتمع مع كولر بعد السوبر.. 3 أمور منتظرة (خاص)

موقع اخبار كورة - يعقد مسئولو النادي الأهلي، جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب نهاية مشاركة الفريق في بطولة كأس السوبر "سوبر الأبطال".

الأهلي في الوقت الحالي يُشارك في بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية، حيث يلعب على المركز الثالث يوم الجمعة المقبل، بعد خسارته أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، في لقاء نصف النهائي.

طالع أيضا:

شوبير: الأهلي لم يكن موفقا في اختيار موديست

موعد مران الأهلي استعدادا لمباراة المركز الثالث في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن يسافر الأهلي من السعودية إلى الإمارات، للمشاركة في بطولة سوبر الأبطال، حيث يلتقي الفريق في مباراته الأولى مع مودرن فيوتشر.

مصدر داخل الأهلي قال في تصريحات لـ"كورة بلس": "هناك اجتماع مرتقب مع مارسيل كولر بعد السوبر المصري".

وأضاف: "الأهلي ينوي الاجتماع بمارسيل كولر لتقييم المرحلة الماضية وتحديد صفقات الميركاتو الشتوي في يناير".

وأوضح المصدر: "إدارة الكرة بالأهلي تنوي الاتفاق مع مارسيل كولر على حسم مصير عدد من اللاعبين مثل موديست وصلاح محسن وأحمد عبد القادر".

وأكمل: "الإدارة تفكر في بيع موديست وإعارة بعض اللاعبين، وهو ما سيتم الاتفاق عليه مع مارسيل كولر خلال الاجتماع".

وأشار المصدر إلى أن الاجتماع سيشهد أيضا الاتفاق على الموقف النهائي من صفقة عمر كمال عبدالواحد لاعب فيتوشر، سواء بإتمام الصفقة أو صرف النظر عنها.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :