اخبار كورة

نادي سعودي يقترب من ضم الشناوي في يناير

سبورت 360- اقترب الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، من الانتقال إلى ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ضمك يفاوض الشناوي لضمه

ويتفاوض نادي ضمك السعودي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري طارق حامد، مع الشناوي، للتعاقد معه وذلك بعد تألقه مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية والمقامة بالمملكة العربية السعودية.

ووضعت إدارة نادي ضمك، الشناوي كمرشح أول بالنسبة لإدارة النادي لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة اليوم السعودية، مساء اليوم الثلاثاء.

وأشارت إلى أن الشناوي أرجأ ملف انتقاله إلى نادي ضمك، لمجلس إدارة النادي لبحث إمكانية الموافقة على رحيله من النادي الأهلي من عدمه في يناير المقبل.

وفي سياق متصل، يستأنف تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التدريب رقم 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الفريق الخاسر من مواجهة اليوم بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.