اخبار كورة

سبورتنج يتوج بكأس إفريقيا لكرة السلة للسيدات للمرة الثانية على التوالي

موقع اخبار كورة - توج فريق كرة السلة للسيدات بنادي سبورتنج بكأس إفريقيا للأندية للمرة الثانية على التوالي، ليحافظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي.

جاء تتويج سبورتنج عقب فوزه على فريق كي بي إيه الكيني بنتيجة 103-59، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في ختام منافسات البطولة التي استضافها نادي سبورتنج على صالته المغطاة بالإسكندرية.

وصل سبورتنج إلى المباراة النهائية عقب الفوز على فريق انتر كلوب الأنجولي بنتيجة 100-74 فى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة للسيدات.

فيما حقق بطل كينيا الفوز على فريق REG الرواندى بنتيجة 101/97، ليتأهل إلى المباراة النهائية في كبرى مفاجآت البطولة. 

قائمة سلة سبورتنج في بطولة إفريقيا للأندية: 
هاجر عامر - ريم موسى - أسرار ماجد - ديستني بيتس - منار إيهاب - نور علي طلعت - جينا حلمي - ياسيني ديوب - نادين ياسر - سييرا ديلارد - فاتو دياني - نورهان فؤاد. 

الجهاز الفني لسلة نادي سبورتنج للسيدات: محمد محروس المدير الفني - مصطفي فكري مدرب عام - مصطفي جامع مدرب - جانيت السباعي المدير الاداري - محمد جابر اداري واحصائي - أحمد إبراهيم مخطط احمال - أسماء عوض طبيبة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :