اخبار كورة

تشافي على حق.. والدليل في ألميريا!

المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، انتقد الفريق وقدرته على تحويل الفرص المصنوعة إلى أهداف، وأشار إلى أن البارسا يفتقد للفاعلية الهجومية على مرمى الخصوم، مؤكداً أن البارسا من أسوأ أندية أوروبا في هذا الصدد.

يأتي ذلك بعدما قدم برشلونة مباراة قوية ضد فالنسيا في ملعب المستايا، بالجولة الماضية من الدوري المحلي، ورغم ذلك تعثر الفريق وفقد نقطتين بالتعادل بهدف لمثله.

الصحيفة الكتالونية أفادت بأن روبرت ليفاندوفسكي هو الهداف الأول لبرشلونة هذا الموسم في الليجا برصيد ثمانية أهداف، ويحل بعده الثنائي جواو فيليكس وفيران توريس بثلاثة أهداف لكليهما في قائمة الهدافين.

وفي نفس الوقت، يعد أريباس، لاعب ألميريا، هو هداف فريقه الأول برصيد 5 أهداف، رغم حقيقة تذيل فريقه لجدول ترتيب المسابقة، ويأتي بعده لويس سواريز، برصيد أربعة أهداف، علماً بأنه يغيب منذ فترة بداعي الإصابة.

واعتبرت الصحيفة المقربة من أسوار برشلونة أن هذه المفارقة بين أرقام مهاجمي البارسا وألميريا خير دليل على ما قاله تشافي بشأن نقص الفاعلية لدى فريقه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.