اخبار كورة

تغيير مفاجئ في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

– ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مستقبل المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي مع برشلونة بدأ يأخذ منعطفاً مغايراً عما كان عليه الحال قبل بضعة أشهر، مشيرة إلى أن فرص استمراره مع الفريق ارتفعت كثيراً.

ويحيط الغموض حول مستقبل عثمان ديمبيلي مع برشلونة بسبب انتهاء عقده في صيف 2022، وادعت بعض المصادر أن النادي سيفضل بيعه هذا الصيف لتجنب رحيله مجاناً في الصيف المقبل.

ديمبيلي يوافق على تجديد عقده مع برشلونة

وكان المهاجم الفرنسي يخطط للبقاء سنة أخرى في برشلونة من ثم الرحيل بصفقة مجانية في الصيف المقبل، وذلك بهدف الحصول على أفضل راتب ممكن من النادي الجديد الذي سينتقل إليه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الأمور تغيرت كثيراً في الوقت الراهن، وبات عثمان ديمبيلي على استعداد لتجديد عقده مع برشلونة من أجل البقاء مع الفريق لسنوات أخرى.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن إدارة برشلونة تتفاوض الآن مع وكيل أعمال ديمبيلي، ويبدو أن الأمور تسير على ما يرام، رغم أن البرسا يريد تمديد عقد اللاعب لسنة واحدة أو سنتين على الأكثر، ويتم مناقشة الآن إمكانية تخفيض الراتب أيضاً بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.