اخبار كورة

رحالة مغربي يصل كوت ديفوار "برًا" لمؤازرة منتخب بلاده في أمم إفريقيا (فيديو)

موقع اخبار كورة - وصل رحالة مغربي، إلى كوت ديفوار، برًا وذلك من أجل مؤازرة منتخب أسود الأطلس، خلال المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وانطلقت بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التى تقام حاليًا في كوت ديفوار، يوم 13 يناير الجاري، وتستمر البطولة حتى 11 فبراير المقبل.

وتواجد منتخب المغرب في المجموعة السادسة بدور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بجوار كلًا من؛ منتخب الكونغو الديمقراطية ومنتخب زامبيا ومنتخب تنزانيا.

واحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، ويأتي من بعده منتخب الكونغو الديمقراطية برصيد 3 نقاط، ثم يتواجد منتخب زامبيا في المركز الثالث برصيد نقطتين، ومن بعده تنزانيا في الترتيب الأخير بنفس عدد النقاط.

المغرب × جنوب إفريقيا .. تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، يوم الثلاثاء الموافق 30 يناير 2024، على ملعب لاورينت بوكو، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :