اخبار كورة

مفاوضات متقدمة من مودرن فيوتشر مع حسام حسن

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل نادي مودرن فيوتشر، عن أخر تطورات ملف المدير الفني، وحقيقة التفاوض مع حسام حسن، لتولي القيادة الفنية للفريق خلفًا للبرتغالي ريكاردو فورموسينيو. 

وأكد مصدر، في تصريح لـ"Kora Plus"، أن حسام حسن، يقترب من تولي القيادة الفنية لنادي مودرن فيوتشر، وهناك جلسة مرتقبة تجمعه غدًا الجمعة، مع إدارة النادي لحسم الأمور النهائية.

وكان مصدر مطلع بنادي مودرن فيوتشر، أوضح لـ"Kora Plus"، عن توصل إدارة النادي لقرار برحيل البرتغالي ريكاردو فورموسينيو عن القيادة الفنية للفريق خلال الفترة الحالية.

واحتل مودرن فيوتشر المركز الثالث في المجموعة الأولى ببطولة كأس الرابطة التي كان يحمل لقبها، حيث جمع 4 نقاط فقط من ثلاث مباريات، بعد أن تعادل في واحدة وخسر مثلها وفاز في واحدة.

كما احتل مودرن فيوتشر المركز الثاني ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال، بعد خسارة المباراة النهائية أمام النادي الأهلي.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يحتل مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة ثلاث مواجهات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :