اخبار كورة

ريال مدريد يعلن غياب نجمه كروس لفترة طويلة

أعلن نادي عن إصابة نجمه الألماني توني كروس بالتهاب في عظمة العانة.

وأشار موقع ريال مدريد الرسمي عبر الإنترنت إلى أن موعد عودة توني كروس للملاعب غير معروف، وسيخضع للعديد من الفحوصات لحين تعافيه من الإصابة والعودة للفريق.

وذكرت التقارير الصحفية الإسبانية بأنه بشكلٍ مؤكد سيغيب توني كروس عن المباراة الافتتاحية للموسم الجديد في الدوري الإسباني المقرر إقامتها يوم الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري أمام ألافيس.

توني كروس يغيب عن الملاعب لفترة غير معروفة

وكتب توني كروس عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عبر الإعلان عن إصابته قائلاً “بعد عدة أشهر من المشاكل مع عظمة العانة، أعتقد أنه حان الوقت للراحة والاستعداد بشكلٍ جيد للموسم الجديد، وأتمنى العودة في أسرع وقتٍ ممكن”.

قصص سبورت 360

الجدير بالذكر أن موسم توني كروس كان مزدحماً للغاية، بمشاركته بشكلٍ مستمر مع ريال مدريد في الموسم الماضي -42 مباراة- وبعدها اللعب مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.