اخبار كورة

المصري البورسعيدي يتحدى بيراميدز في ربع نهائي بطولة كأس الرابطة

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره بيراميدز في إطار مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة المصرية.

يدخل المصري البورسعيدي مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد برج العرب بالإسكندرية بكل قوة في مواجهة بيراميدز بطموح قوي في تحقيق الفوز والاقتراب من حسم اللقب.

المصري البورسعيدي في مواجهة قوية ضد بيراميدز

مباراة اليوم بين المصري وبيراميدز ستكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل الرغبة القوية لدي كلا الفريقين في الخروج رابحاً من المواجهة التي لا تقبل نتيجتها القسمة على إثنين.

ويطمح المصري البورسعيدي بقيادة مدربه علي ماهر في مواصلة نتائجه القوية في بطولة كأس الرابطة وتحقيق الفوز في مباراة اليوم على بيراميدز من أجل مواصلة مشواره للتتويج باللقب.

وتأهل الفريق البورسعيدي لمباراة اليوم في ربع نهائي كأس الرابطة بعد احتلال صدارة المجموعة الرابعة بحصيلة 7 نقاط.

وبدأ المصري مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على المقاولون العرب وبعدها تعادل مع البنك الأهلي قبل أن يعود إلى سكة الانتصارات بتخطى الجونة في آخر مباراة له في دور المجموعات.

مهمة المصري البورسعيدي لن تكون سهلة حيث يصطدم بطموح بيراميدز القوي في تحقيق الفوز والتأهل للدور التالي في البطولة. 

أقرأ أيضًا

الأهلي يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الودية

وكيل أحمد حمدي: المفاوضات مع الزمالك لم تستغرق وقتا طويلا.. وهذا موقف الأهلي

قائمة بيراميدز ضد المصري

وتضم قائمة بيراميدز ضد المصري كلاً من :
حراسة المرمى: أحمد ميهوب - يوسف نادر 
خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - كريم حافظ 
خط الوسط: إسلام عيسى - محمود زلاكة - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - وليد الكرتي - يوسف أسامة - إبراهيم عادل - أوجو صامويل - صامويل أومسا - محمد دونجا - مصطفى فتحي 
خط الهجوم: فخري لاكاي - مروان حمدي - دودو الجباس
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :