اخبار كورة

مباراة النصر وانتر ميامي.. أبرز المعلومات عن موقعة اليوم وموقف رونالدو

موقع اخبار كورة - مباراة النصر وانتر ميامي يترقبها عشاق كرة القدم حول العالم، خاصة عندما يلتقي الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي مجددًا في مواجهة اشتاق إليها الكثيرين، في المواجهة التي ستقام اليوم ضمن مباريات كأس موسم الرياض 2024.

يصطدم فريق النصر السعودي لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة بنظيره إنتر ميامي الأمريكي في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين على أرض ملعب "المملكة أرينا" بالسعودية.

مباراة النصر ضد إنتر ميامي تشهد مواجهة خاصة بين النجم البرتغالي  كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي و الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي.

موعد مباراة النصر ضد إنتر ميامي

يصطدم فريق النصر السعودي لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة بنظيره إنتر ميامي الأمريكي في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين على أرض ملعب "المملكة أرينا" بالسعودية.

مباراة النصر ضد إنتر ميامي تشهد مواجهة خاصة بين النجم البرتغالي  كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي و الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي.

قناة مجانية تنقل مباراة النصر ضد إنتر ميامي

تعد مجموعة بى إن سبورت HD المفتوحة، هي القنوات الناقلة لمباراة النصر وإنتر ميامي اليوم.

 كما ستكون المباراة منقولة عبر قناة السعودية الرياضية المفتوحة SSC، وقناة mbc العامة.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

تردد القناة: 12604. معدل الترميز: 27500. معدل الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة SSC

أسم القمر الصناعي: NileSat.

القنوات: SSC Sports HD 1/2/3/4.

التردد: 12248.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الجودة: HD.

تاريخ مواجهات رونالدو ضد ميسي

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" واجه رونالدو من قبل ميسي في 37 مباراة استطاع ميسي أن يقود فريقه للفوز في 17 منها في مقابل 11 انتصار لـ رونالدو فيما حسم التعادل 11 من اللقاءات التي خاضها النجمين وجها لوجه. 

رونالدو الذي تألق في الدوري السعودي بشكل كبير يدخل في تحدي جديد ضد البرغوث حيث يسعى لإلحاق هزيمة جديدة بميسي وفريقه.

وتترقب جماهير كرة القدم موعد مباراة النصر ضد إنتر ميامي والمواجهة التي يخوضها رونالدو ضد نظيره ميسي مساء اليوم الخميس 

أقرأ أيضًا

جوزيه جوميز يصل القاهرة لإتمام اتفاقه على تدريب الزمالك (صورة)

سيراميكا كليوباترا في مواجهة مثيرة مع سموحة بـ ربع نهائي كأس الرابطة

المصري البورسعيدي يتحدى بيراميدز في ربع نهائي بطولة كأس الرابطة

ويطمح رونالدو في أن يرفع رصيد انتصاراته على ميسي إلى 12 وأن يقلص من رصيد خسائره أمام البرغوث الأرجنتيني. 

وكان فريق إنتر ميامي قد خسر في المباراة الماضية والتي كانت ودية أمام الهلال برباعية مقابل ثلاثية، وسجل للزعيم ألكسندر ميتروفيتش وعبد الله الحمدان وميشيل ديلجادو ومالكوم دي أوليفيرا ولإنتر فسجل لويس سواريز ولونيل ميسي ودافيد رويز.

تضارب حول مشاركة رونالدو في مباراة النصر وإنتر ميامي

يحيط الغموض بموقف الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، من مواجهة إنتر ميامي الأمريكي، المقررة اليوم، الخميس، في كأس موسم الرياض.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، يغيب كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه النصر أمام إنتر ميامي، في مباراة كأس موسم الرياض، وفقا لما قاله لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر.

وكان كاسترو قد صرح في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن رونالدو اقترب من جاهزيته للمشاركة مع زملائه اللاعبين في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أن "الدون" يسير الآن في المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي، دون أن يؤكد إمكانية مشاركة "الدون" أمام إنتر ميامي.

بينما أكدت شبكة "بي إن سبورتس"، أن هناك تفاؤلا حول مشاركة كريستيانو رونالدو أمام إنتر ميامي في كأس موسم الرياض.

أما صحيفة "الرياضية" السعودية، فقد أشارت في عددها الصادر صباح اليوم، الخميس، أن رونالدو سيغيب لعدم جاهزيته، واستمرار برنامجه العلاجي.

وكان رونالدو عانى في الأيام الماضية، من إصابة عضلية تسببت في تأجيل مباراتي النصر الوديتيين أمام شنجهاي شينهوا، وتشيجيانج، خلال جولته التحضيرية في الصين، إلى وقت لاحق.

 ويترقب العالم مواجهة النصر ضد إنتر ميامي غدًا الخميس، في اللقاء الذي أطلق عليه "The Last Dance"، حيث سيلتقي "الدون" بغريمه التاريخي ليونيل ميسي قائد الفريق الأمريكي، وجهًا لوجه مرة أخرى في كأس موسم الرياض.

قبل مباراة النصر وإنتر ميامي ماذا قدم لويس كاسترو وجيرارد مارتينو؟

لويس كاسترو مع النصر

المباريات: 29 

فوز : 23 

تعادل : 3 

خسارة : 3

سجل: 83 

استقبل: 35

جراردو مارتينو مع إنتر ميامي

المباريات: 22

فوز : 12

تعادل : 4 

خسارة : 6

الأهداف: 65

الأهداف المستقبلة : 50

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :