اخبار كورة

صدمة "ليونيل ميسي".. تقرب هالاند من الانضمام لريال مدريد

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة آس الإسبانية أن وكلاء إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، يرون أن الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني سيكون خطوة مناسبة له الفترة القادمة. 

يذكر أن هالاند قد ارتبط بشكل متكرر بالانتقال إلى ريال مدريد، وحسبما أفاد التقرير، فإن ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق ومهاجم إنتر ميامي الحالي، قد ساهم في تشجيع هالاند على اتخاذ هذه الخطوة.

ووقالت الصحيفة أن ممثلي هالاند يعتقدون أن الانضمام لنادٍ مثل ريال مدريد سيمنحه التركيز والتقدير الذي يستحقه. 

جاء هذا الموقف بعد فوز ميسي بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم في وقت سابق من هذا الشهر، حيث تفوق على هالاند في التصويت بفارق ضئيل. 

وعلى الرغم من تعادلهما بـ 48 نقطة، توج ميسي بالجائزة بسبب حصوله على عدد أكبر من أصوات قادة المنتخب الوطني في المركز الأول.

بالإضافة إلى ذلك، حقق ميسي تفوقًا آخر على هالاند في جائزة الكرة الذهبية في أكتوبر، وقد سجل هالاند 19 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم مع مانشستر سيتي. 

يُذكر أن هالاند مرتبط حاليًا بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2027.

تشير التقارير أيضًا إلى أن ريال مدريد يأمل في استغلال وجود جود بيلينجهام، نجمه الشاب، لإقناع هالاند بالانضمام إلى الفريق. فقد كان الاثنان أصدقاء منذ تواجدهما معًا في صفوف بوروسيا دورتموند في الماضي. ومع ذلك، يبقى الأمر مرتبطًا بعقد هالاند مع مانشستر سيتي، ومن المبكر جدًا الحكم على احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد في المستقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :