اخبار كورة

إقالة المدير الفني لشيفيلد يونايتد بسبب شبهة تورطه في قضية وفاة اللاعبة مادي كوزاك

موقع اخبار كورة - أعلن نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، عن إقالة جوناثان مورغان المدير الفني لفريق سيدات كرة القدم، وذلك بعد أسبوع واحد فقط من فتح اتحاد كرة القدم تحقيقًا جديدًا في وفاة اللاعبة مادي كوزاك.

وأعلن النادي في بيان قصير،“يستطيع شيفيلد يونايتد أن يؤكد أن المدرب الرئيسي لفريق شيفيلد يونايتد النسائي، جوناثان مورغان، قد غادر النادي”.

“بسبب المعلومات الجديدة التي ظهرت خلال الأيام القليلة الماضية فيما يتعلق بسلوك السيد مورغان قبل وصوله إلى برامال لين، توصل النادي إلى نتيجة مفادها أن لم يعد قابلاً للاستمرار وتم إنهاء عمله مع النادي".

ووفقًا لتقارير عبر الصحافة الإنجليزية، أنه هناك تكهنات بتورط المدير الفني في شئ يخص التحقيقات حول وفاة لاعبة فريقه التي تم فتح التحقيق في وفاتها منذ أسبوع فقط".

وأضافت التقارير الصحفية أن التحقيقات ستوضح الكثير خلال الأيام المقبلة بشكل كبير .

وأعلن نادي ​شيفيلد يونايتد​ الانجليزي في سبتمبر السابق عن وفاة لاعبته ​مادي كوزاك، في ظروف غامضة​ عن عمر يناهز الـ27 عاما فقط، دون الكشف عن سبب الوفاة حتى كتابة هذه السطور.

واعرب ستيفن بيتيس الرئيس التنفيذي لنادي شيفيلد في بيان رسمي عن صدمته من هذه الأنباء قائلا: "هذه أخبار مفجعة للجميع في برامال لين، كان لمادي موقع فريد من نوعه لكونها جزءا في عدد من الفرق في شيفيلد يونايتد وكانت تحظى بشعبية كبيرة".

وأضاف: "شخصيتها واحترافها جعلاها مصدر فخر لعائلتها وسنفتقدها بكل أسف، وبعد هذه الأخبار نؤكد أن النادي سيقدم أكبر قدر ممكن من الدعم لعائلة مادي وأصدقائها وزملائها".

وكانت كوزاك انضمت إلى الفريق في منتصف موسمه الأول بالدرجة الثانية، في يناير عام 2019، وفي الموسم الماضي أصبحت أول لاعبة تصل إلى 100 مشاركة مع النادي.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :