اخبار كورة

الغيابات تخاصر الاتحاد قبل مواجهة الفيصلي في الكأس

سبورت 360- تحاصر الغيابات صفوف الفريق الأول لكرة القدم ، وذلك قبل مواجهة الفيصلي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد العودة لاستئناف المسابقات.

غياب 9 لاعبين من الاتحاد ضد الفيصلي

ويفتقد الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لخدمات أكثر من لاعب في ظل عدم جاهزيتهم للمشاركة في المباريات، ومواصلة برامجهم التأهيلية.

وتأكد غياب 9 لاعبين من الاتحاد عن مباراة الفيصلي وهم، الفرنسي كريم بنزيما، والبرازيلي إيجور كورنادو، زكريا هوساوي، البرتغالي جوتا، لويز فيليبي، عوض الناشري، سويلم المنهالي، سعد الموسي، حامد الغامدي.

واختتم استعداداته مساء اليوم السبت، قبل مواجهة نظيره الفيصلي، في المباراة التي ستقام على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستقام مباراة الاتحاد والفيصلي، غدًا الأحد الموافق 4 فبراير، وذلك في تمام السادسة وربع بتوقيت مكة المكرمة، أي الخامسة وربع بتوقيت القاهرة، أي السابعة وربع بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :