اخبار كورة

الأهلي يعلن تعاقده مع ثنائي غاني وقيدهما تحت السن

سبورت 360- أعلن مساء اليوم السبت، التعاقد مع الثنائي الغاني صامويل أوبونج، لاعب إم إس كي زيلينا، وريندورف أدوم سارباه، لاعب نادي شيتا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يضم ثنائي غاني بعد فترة معايشة

ونجحت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في التعاقد مع الثنائي الغاني لمدة أربعة مواسم ونصف، وذلك في ضوء استراتيجية الأهلي للتنقيب عن المواهب الإفريقية مبكرًا.

ويسعى النادي الأهلي، إلى الاستفادة من هذه المواهب سواء من خلال مشاركتهم مع الفريق الأول أو الاستثمار ماليًّا، بعد أن خضع الثنائي لفترة معايشة في قطاع الناشئين بالنادي.

ونال الثنائي الغاني إشادة كبيرة من الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، والكابتن بدر رجب المدير الفني للقطاع، حيث تم قيد اللاعبين تحت السن.

كما أعلن ، التوقيع مع أحمد عابدين، مدافع مواليد 2006، على عقد مع النادي لمدة خمس سنوات قادمة، في حضور الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، والكابتن بدر رجب المدير الفني للقطاع.

وجاء ذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال الفترة الماضية، التي انضم خلالها لتدريبات الفريق الأول ومشاركته في معسكر الإمارات الأخير، واستحق إشادة الجهاز الفني لما يتمتع به من قدرات فنية وبدنية عالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :