اخبار كورة

سمات يريدها لابورتا في مدرب برشلونة الجديد

تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الحالي، سيتخلى عن منصبه بمجرد نهاية الموسم، وسيرحل قبل نهاية عقده مع الإدارة، بعدما اتخذ القرار بالمغادرة، إثر الخسارة من فياريال بخماسية لثلاثة أهداف في .

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن لابورتا يبحث عن مدرب يتمتع ببعض السمات أبرزها أن يكون مدرب لديه شخصية وكاريزما، ويتمتع بأسلوب قريب من برشلونة، بجانب قدرته على بناء مشروع رياضي جيد في النادي.

وأوضحت القناة الثالثة في التلفزيون الكتالوني أن المدير الرياضي لبرشلونة، ديكو، سيقوم بالتنقيب في السوق للبحث عن المدرب المناسب، على أن تكون الكلمة الأخيرة في اختيار المدرب الجديد لخوان لابورتا.

واستعاد برشلونة عافيته بتحقيق انتصارين متتاليين منذ إعلان تشافي رحيله عن النادي، بالانتصار على أوساسونا، ثم الفوز على ديبورتيفو ألافيس خارج القواعد، مساء السبت، بثلاثية لهدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :