اخبار كورة

موعد عودة محرز وميندي إلى الأهلي

يترقب الجهاز الفني لفريق الأهلي، عودة الجزائري رياض محرز، والحارس السنغالي إدواردو ميندي إلى التدريبات الجماعية بعد فراغهما من المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة في كوت ديفوار.

محرز وميندي يصلان جدة خلال الأسبوع الجاري

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن رياض محرز وإدواردو ميندي سيصلان إلى جدة خلال الأسبوع الجاري للانضمام إلى تدريبات أهلي جدة.

وذكرت الصحيفة السعودية أن تأخر انضمام الثنائي محرز وميندي لتدريبات قد جاء بإذن مسبق من الجهازين الفني والإداري، بعد حصولهما على إجازة إضافية عقب الفراغ من المشاركة مع منتخبي بلادهما في بطولة كأس أفريقيا.

بينما يعود الإيفواري فرانك كيسيه لاعب وسط الأهلي، لتدريبات الراقي بعد فراغه من المشاركة في البطولة القارية رفقة منتخب بلاده الذي بلغ إلى الدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره الوحدة تجريبياً قبل ملاقاة الأخدود، يوم الجمعة 16 فبراير الجاري، في الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي.

ويحتل فريق الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 40 نقطة من 12 فوزاً، و4 تعادلات بينما تلقت كتيبة “الراقي” 3 هزائم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :