اخبار كورة

أنشيلوتي: غير راضٍ على التعادل.. وفينسيوس يعاني من مشكلة في الرقبة

موقع اخبار كورة - أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد ان فريقه كان يستق الفوز اليوم أمام أتلتيكو مدريد، كما أوضح طبيعة إصابة فينيسيوس.

"لقد كان حظنا سيئاً. ليس علينا نلقي اللوم على أي شيء. نحن متصدرون حالياً ولدينا فرصة أخرى يوم السبت المقبل. علينا التمتّع بالهدوء والطمأنينة".

وأضاف: "لقد استحقينا الفوز، رأيي الشخصي أننا لعبنا كرة قدم جيدة جدًا، وهذا يمنحني ثقة كبيرة بمستقبلنا هذا الموسم في الدوري. لدينا فريق قوي والجميع يساهم بالحد الأقصى، وبهذا المعنى أنا راضٍ".

وأكمل: "فينيسيوس حاول أن يُشارك وكان يعاني من مشكلة في الرقبة، بعد الإحماء لم يكن مرتاحًا. الخياران كانا خوسيلو وإبراهيم. على المستوى الدفاعي، سمح لنا إبراهيم بعدم تغيير المنظومة الدفاعية. ثم جاء خوسيلو وساهم كالعادة".

وعن إصابة كامافينجا واصل: "لا أعرف، لم يخبروني بأي شيء. أعتقد أنها كدمة في الركبة. كان روديجر لا يزال يشعر بعدم الارتياح، وآمل أن يتمكن من التعافي بحلول يوم السبت".

واستمر: "لقد كانوا يضغطون على جهة الأظهرة لتجنب التمريرات العرضية، والتمرير الحاسم في الركلات الثابتة. ساهم فالفيردي وكامافينجا كثيرًا. لقد استحقينا الفوز بالمباراة دون أدنى شك".

وأردف: "نحن غير راضين لأنه كنا نستحق الفوز. لقد فزنا بالعديد من المباريات من خلال الريمونتادا، يجب أن يكون الفريق هادئًا، نحن متصدرون بفارق نقطتين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :