اخبار كورة

عبد المنصف: فوجئت بقرار رحيلي عن الزمالك.. ولم أدخل مجال تدريب حراسة المرمى بالفهلوة

موقع اخبار كورة - تحدث محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى السابق لفريق الزمالك عن رحيله عن الفريق بعد تعيين مدرب أجنبي لقيادة الأبيض.

وكان الزمالك قد أعلن رحيل محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، كما ودع الزمالك عبد المنصف عبر حسابات النادي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التعاقد مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، الذي سيضم جاهزه المعاون مدرب حراس أجنبيًّا وهو لويس فيسينتي.

ووجه الزمالك الشكر لمحمد عبد المنصف، بعدما تولى البرتغالي لويس فيسنتي منصب مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وقال عبد المنصف في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم فايق: "لم أدخل مجال تدريب حراسة المرمى بالفهلوة لكن جائت بعد خبرات عديدة في عدة أندية وقمت بالتدريب بالفعل من قبل تولي المنصب بالزمالك، بجانب الحصول على كورسات عديدة، كما خضت فترات معايشة مع العديد من المدربين الكبار لحراس المرمى".

وتابع: "فوجئت بقرار رحيلي لأنني رحلت في أفضل فترة لي مع الزمالك، ورحيلي جاء بسبب الضغط والدوشة على السوشيال ميديا".

وأضاف: "هشام نصر نائب رئيس الزمالك أخبرني بأن مدرب الزمالك الأجنبي القادم سيكون معه مدرب حراس مرمى ونشكرك على الفترة التي قضيتها ونرحب بك في أي مكان بنادي الزمالك".

وأكمل: "لست حزينًا من مجلس إدارة نادي الزمالك، وأعلم جيدًا أنهم يحملون مسؤوليات كبيرة، وحققوا ما وعدوا به للجماهير".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :