اخبار كورة

ديكو يعلق على ارتباط برشلونة بتياجو موتا

علق البرتغالي ديكو، المدير الرياضي لنادي على ارتباط النادي بالسعي للتعاقد مع تياجو موتا، مدرب فريق بولونيا الإيطالي الحالي، لتعويض رحيل تشافي هيرنانديز في نهاية الموسم.

وقال ديكو، في تصريحات لصحيفة لافانجارديا الإسبانية، اليوم الإثنين” لا أتابع العمل الذي يقدمه موتا، لأنه يدرب فريق إيطالي لا أتابعه عادةً، نتابع رافائيل ماركيز لأنه هنا (مدرب برشلونة أثلتيك)، إنه مدرب شاب يتطور رغم الصعوبات”.

وأضاف البرتغالي” في الوقت الحالي لم نتحدث مع أي مدرب، والقرار سيتم اتخاذه بواسطة النادي وليس شخص واحد فقط، وأياً كان من سيدرب الفريق، سيكون عليه السير على الخطى المرسومة، لا نقبل أن يكون برشلونة فريق لا يلعب بشكل جيد ولا يستحوذ على الكرة”.

واستطرد ديكو” سنبدأ من هذه الفكرة، كل مدرب لديه خصائص ومميزات، ولكن المدرب المختار يجب أن يكون لديه الطموح والجوع لتحقيق أشياء عظيمة”.

وعن قرار تشافي بالرحيل، قال” لم أتوقعه، أعمل معه كل يوم، كنا نخطط لصفقات مثل فيتور روكي، واتخذنا قرارات أخرى، هناك دوماً تكهنات ولكني لم أفكر في الأمر، وكان هناك حديث بالفعل عن الموسم المقبل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.