اخبار كورة

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا

موقع اخبار كورة - يواجه منتخب الأردن بقيادة الحسين عموتة نظيره كوريا الجنوبية اليوم، الثلاثاء، على ستاد أحمد بن علي في الريان، في نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا

تقام المباراة اليوم، الثلاثاء، 6 فبراير 2024، على ستاد أحمد بن علي في الريان.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا

beIN ASIAN CUP 1 | بتعليق: حسن العيدروس

beIN ASIAN CUP 2

beIN ASIAN CUP 3

SSC1 HD | بتعليق: فارس عوض - حاتم بطيشة

Abu Dhabi Sports Asia 1 | بتعليق: عصام عبده

Abu Dhabi Sports Asia 2 | بتعليق: أحمد الحامد

Alkass EXTRA TWO HD | بتعليق: سمير المعيرفي

Alkass EXTRA One HD | بتعليق: أحمد الطيب

Al-Rabiaa Iraq (الرابعة العراقية) | بتعليق: سالم السالمي

ويعد هذا الظهور هو الأول للمنتخب الأردني في الدور قبل النهائي، بعد خروجه مرتين من الدور ربع النهائي في نسختي عامي 2004 و2011، حيث يحمل طموحات كبيرة الآن في الظهور بالمباراة النهائية.

في المقابل، يواصل المنتخب الكوري البحث عن اللقب الأول في البطولة منذ نسخة عام 1960، عندما توج بالكأس للنسخة الثانية على التوالي.

وكان منتخب الأردن تأهل من دور المجموعات بعد حصوله على المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بفوزه في الجولة الأولى على ماليزيا 4-0، وتعادله مع كوريا الجنوبية 2-2، قبل أن يخسر أمام البحرين في الجولة الثالثة 0-1، وفي دور الـ16 تمكن من تحقيق الفوز على العراق 3-2، ثم تغلب في ربع النهائي على طاجيكستان 1-0.

أما المنتخب الكوري، فقد تأهل وصيف المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، وفاز على البحرين 3-1، ثم تعادل مع الأردن 2-2، قبل أن يتعادل بالجولة الثالثة مع ماليزيا 3-3، فيما فاز في دور الـ16 على السعودية بفارق ركلات الترجيح 4-2 بعد تعادل الفريقين 1-1، كما فاز في ربع النهائي على أستراليا 2-1 بعد خوض شوطين إضافيين.

وسينتظر الفائز من مواجهة الأردن وكوريا الجنوبية، الفائز من مواجهة إيران وقطر المضيفة وحاملة اللقب، غدًا، الأربعاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :