اخبار كورة

"الكان"/ المصري أمين عمر يقود مواجهة نيجيريا وجنوب أفريقيا والليبي معتز إبراهيم يدير لقاء الكوت ديفوار والكونغو الديمقراطية

حدد الاتحاد الأفريقي الطاقمين التحكيمين اللذين سيديران مبارتي نصف نهائي كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023 "توتال إنيرجيز".

وسيقود المصري أمين عمر مواجهة نيجيريا وجنوب أفريقيا (غدا 18:00 غرينيتش +1)، بمساعدة مواطنيه محمود أبو الرجال وطه إبراهيم، على أن يشغل السوداني محمد إسماعيل مهمة الحكم الرابع.

وسيكون الليبي محمد عطية عيسى حكما احتياطيا، على أن يدير الجزائري بنبراهيم لحلو غرفة الفار بمساعدة الصومالي عمر عبد القادر أرتان والزامبية ديانا شيكوتيشا.

وفي المباراة الثانية، سيقود الليبي معتز إبراهيم مواجهة الكوت ديفوار والكونغو الديمقراطية (غدا 21:00 غرينيتش +1)، بمساعدة التونسي حساني خليل والدجيبوتي ليبان عبد الرزاق، في حين سيكون الموريتاني بوه عبد العزيز حكما رابعا.

وسيشغل الكيني جيلبيرت شيريوت مهمة الحكم الاحتياطي، على أن تكون ماريا ريفيت من الموريشوس قائدة لغرفة الفار، بمساعدة المصري محمود عاشور والسوداني إبراهيم عبد الله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :