اخبار كورة

نجم تشيلسي يفتح باب الرحيل عن النادي

يفتح نجم فريق ، إنزو فيرنانديز، باب الرحيل عن النادي اللندني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب المعلومات التي ذكرتها صحيفة جارديان البريطانية، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء.

وشرع وكلاء اللاعب، المتوج بكأس العالم 2022 في قطر، في التحدث مع عدة أندية من أجل محاولة نقله من أزرق لندن في الفترة المقبلة، دون أن تكشف الصحيفة عن هوية الأندية.

إنزو انتقل لتشيلسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 106 مليون جنيه إسترليني، قبل نحو عام، ورغم أنه من أبرز لاعبي الفريق اللندني هذا الموسم، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع، والذي دفع البلوز المبلغ المذكور لجلبه من بنفيكا البرتغالي.

ولا يلام إنزو بشكل كامل على هذا الأمر، حيث يلعب عادةً في مركز متقدم أكثر في خط وسط الفريق، بقرار من المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، وهو مغاير لمركزه الذي اعتاد اللعب فيه مع الأرجنتين وحتى رفقة بنفيكا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :