اخبار كورة

تعرف على برنامج الهلال قبل مواجهة النصر في موسم الرياض

سبورت 360- حدد البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، برنامج الزعيم، يوم الخميس، وذلك قبل مواجهة النصر، في نهائي كأس موسم الرياض.

جيسوس يحدد موعد الوصول إلى مقر الهلال

ويبدأ فريق الهلال برنامجه ليوم المباراة في تمام الواحدة ظهرًا، وذلك بعدما أبلغ الجهاز الفني اللاعبين، اليوم الأربعاء، بضرورة الوصول إلى مقر النادي في هذا الموعد.

ويأتي ذلك لحضور اجتماعٍ فني، حول الديربي، مع المدرب جيسوس، ثم تناول وجبة الغداء، على أن يغادر الفريق إلى ملعب المباراة، المملكة أرينا، في تمام الـ 06:00 مساءً، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة ، في المباراة المُقرر لها غدًا الخميس، على ستاد المملكة آرينا، في ختام بطولة كأس موسم الرياض، قبل العودة لاستئناف المسابقات بعد انتهاء فترة التوقف.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الهلال ضد النصر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، أي الثامنة بتوقيت القاهرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :