اخبار كورة

جروهي يكشف عن مصيره مع الاتحاد بعد رحيل كورنادو

سبورت 360- كشف البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ، عن مصيره مع العميد، وذلك بعد إعلان رحيل مواطنه إيجور كورنادو.

جروهي: قلبي سيظل مع الاتحاد دائمًا

وأعلنت إدارة نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، مساء اليوم الأربعاء، فسخ عقد كورنادو بالتراضي، لكنها تحتاج إلى الاستغناء عن لاعب آخر خاصة وأنها تمتلك حاليًا 9 محترفين.

وقال جروهي في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة الطائي: “لا أعلم سوف أستمر مع الاتحاد أو لا، غداً سيرفع النادي القائمة النهائية للأجانب”.

وأضاف الحارس البرازيلي: “بغض النظر عن ما سيحدث، فالقلب سيبقى دائما مع هذا الفريق، أنا أحب الاتحاد وجماهيره وحققنا سوياً مع بعض الكثير من الإنجازات، لا استطيع التعبير أكثر من ذلك، ولو رحلت سيبقى قلبي هنا”.

وشارك جروهي أساسيًا خلال مباراة الاتحاد ضد الطائي، والتي أقيمت اليوم ملعب على الأمير عبد العزيز بن مساعد، ضمن منافسات بطولة للمحترفين، وانتهت بفوز العميد بثلاثة أهداف من دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.