اخبار كورة

تفاصيل الاجتماع الأول بين اتحاد الكرة وإبراهيم حسن

سبورت 360- عقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعًا تنسيقيًا مع الكابتن إبراهيم حسن مدير ، في أول اجتماع، وذلك بعد إعلان التعاقد مع حسام حسن لتدريب المنتخب.

اتحاد الكرة ينسق معسكر المنتخب في مارس

وشهد اجتماع اتحاد الكرة مع إبراهيم حسن، حضور كل من، اللواء حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوي المجلس، وكذلك وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة والكابتن وليد بدر مدير إداري المنتخب.

وجاء اجتماع الكرة، وذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦ ، والذي يقام بالإمارات ويشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا و تونس و نيوزيلند.

وأوضح اتحاد الكرة في بيانه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن الاجتماع تطرق إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر منتخب مصر في شهر مارس وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة، كان قد أعلنه تعاقده رسميًا مع حسام حسن لتدريب ، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :