اخبار كورة

رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال في كأس موسم الرياض

يقود البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، تشكيل فريقه في مباراة اليوم ضد الهلال والتي تقام بينهما على لقب كأس موسم الرياض.

تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال في كأس موسم الرياض

يواجه النصر غريمه التقليدي الهلال على لقب كأس موسم الرياض، في ملعب “المملكة أرينا”، اليوم الخميس، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويعود البرتغالي كريستيانو رونالدو، للتواجد مع فريق بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وتسببت في غيابه عن مباراة “الرقصة الأخيرة” ضد إنتر ميامي الأمريكي ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وحقق فريق النصر، فوزاً كبيراً على حساب إنتر ميامي بحضور ميسي، بنتيجة ستة أهداف دون رد، الخميس الماضي، على ملعب “المملكة أرينا” معقل الهلال الجديد.

ويسعى البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، للفوز على الهلال وخطف لقب كأس موسم الرياض، والذي سيكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين قبل العودة لمنافسات دوري روشن وأبطال آسيا وكأس الملك بعد التوقف الأخير بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا.

ونستعرض لكم فيما يلي تشكيل النصر المتوقع لمباراة اليوم ضد الهلال في نهائي كأس موسم الرياض:

وليد عبدالله

ألكسندر تيليس، إيمريك لابورت، عبدالإله العمري، نواف بوشل

مارسيلو بروزوفيتش، عبدالله الخيبري، أوتافيو

ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :