اخبار كورة

الكشف عن حكم نهائي كأس آسيا بين قطر والأردن

سبورت 360- استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، على طاقم حكام مباراة منتخب قطر ضد الأردن في نهائي بطولة كأس أمم آسيا قطر 2023.

حكم صيني يدير نهائي كأس آسيا

ويستعد منتخب الأردن لمواجهة نظيره القطري، في المباراة التي ستقام على ستاد لوسيل المونديالي، في السادسة مساء يوم السبت المقبل بتوقيت قطر ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس آسيا.

وأوضحت قناة بي إن سبورتس الإخبارية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن الحكم الصيني ما نينغ سيدير نهائي كأس آسيا 2023 بين حامل اللقب المنتخب القطري ونظيره الأردني.

وكان منتخب قطر تأهل إلى نهائي كأس آسيا بعد فوزه على نظيره الإيراني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد الثمامة، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس آسيا، بينما تأهلت الأردن بعد الفوز على كوريا الجنوبية بثنائية نظيفة.

الجدير بالذكر أن المنتخب القطري تأهل إلى نهائي بطولة كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي بعد تتويجه باللقب في 2019، هو ثالث منتخبٍ يصل لنهائيين متتاليين في البطولة في القرن الـ21 بعد اليابان (2000-2004) وأستراليا (2011-2015).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :