اخبار كورة

النصر يوّرط مدير المنتخب السعودي في أزمة سلطان الغنام

استفسرت لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، من مسؤولي نادي النصر حول صحة طلب الظهير الأيمن سلطان الغنام، إعتزال اللعب الدولي بعد استبعاده الأخير من قائمة المنتخب الوطني.

شهادة فينجا والغامدي تكذب تقرير حسين الصادق

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، عن استدعاء الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي في ، وسلفه في المنصب أحمد الغامدي، للإجابة عن سؤال: هل طلب سلطان الغنام لاعب الفريق الاعتزال الدولي قبل استبعاده من المنتخب؟.

وحسب الصحيفة السعودية فأن الرئيسين التنفيذيين الحالي والسابق أجابا بالنفي على السؤال، وهو عكس ما جاء في تقرير حسين الصادق، مدير المنتخب الأول.

واستكملت لجنة الاحتراف، استدعاءاتها للاعبين الستة المستبعدين من معسكر المنتخب السعودي، وسترفع مرئياتها إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة، الذي ربما يصدر قراراتها بشأن القضية.

أشار الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، في وقتٍ سابق، إلى أن السداسي نواف العقيدي وسلطان الغنام ومحمد مران وسلمان الفرج وعلي هزازي وخالد الغنام لم يرغبوا في تمثيل الأخضر.

وذكر مانشيني، في تصريحاته السابقة أن اللاعب سلطان الغنام لم يكن سعيداً بالانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :