اخبار كورة

نجم الأهلي يدعم الونش بعد إصابته بالصليبي للمرة الثانية

سبورت 360- حرص محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم ومنتخب مصر، على دعم محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك، وذلك بعد إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة.

عبدالمنعم يوجه رسالة إلى الونش بعد إصابته

وكان الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي ، أعلن إصابة محمود حمدي الونش بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

ونشر محمد عبدالمنعم صورة للونش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وعلق عليها قائلا: “ألف سلامة عليك يا أخويا قدر الله ما شاء فعل، إن شاء الله ترجع أحسن من الأول بإذن الله، راجل طول عمرك وواثقين أنك ترجع أقوى من الأول إن شاء الله”.

ويسافر الونش إلى ألمانيا في الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في ألمانيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :