اخبار كورة

منة طارق تقدم أوراق اعتمادها مع التقدم السعودي بـ هاتريك في الظهور الأول

موقع اخبار كورة - قدمت اللاعبة المصرية منة طارق أوراق اعتمادها رسميًا، مع نادي التقدم السعودي في الظهور الأول لها، مع ناديها الجديد بثلاثية نظيفة في شباك منجم المواهب السعودي، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في دوري المملكة العربية السعودية.

وأتم نادي التقدم السعودي الاتفاق والتعاقد أيضًا مع اللاعبة المصرية منة طارق قادمة له من صفوف الوحدة،  لتزامل بذلك مواطنتها المصرية وزميلتها في منتخب مصر سالي منصور.

وبات بذلك يخوض الثنائي المصري منة طارق وسالي منصور، التجربة الثانية لهن سويًا بالمملكة العربية السعودية، بعدما لعب الثنائي في صفوف فريق وادي دجلة المصري.

كما زينت اللاعبة المصرية منة طارق، قائمة هدافات الدوري السعودي الموسم المنصرم والذي توج به فريق النصر، برصيد 15 هدفا في 13 مباراة خاضتهم، مع فريقها هناك والذي انتقلت له في أكتوبر الماضي، قادمة من نادي الجونة أحد الأندية الساحلية المصرية للسيدات.

جدير بالذكر أن منه طارق أصغر لاعبة خاضت مباراة رسمية، مع منتخب مصر الأول عندما شاركت أمام تونس، عام 2014 وكان يبلغ عمرها حينذاك 14 عاما، وشاركت في الشوط الثاني من المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بإستاد المنزة الأوليمبي.

وسبق وأن خاضت منه طارق العديد من التجارب المحلية والدولية، بدأتها في صفوف الداخلية ثم إلى نادي وادي دجلة، ثم الانتقال إلى فاتح الوطن سبور التركي، ومنه إلى الأرثوذكسي الأردني ثم العودة إلى مصر عبر بوابة كفر سعد ومنه إلى نادي الجونة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :