اخبار كورة

فاروق جعفر: حزنت لانضمام نجلي لبيراميدز.. وعودته للزمالك مهمة

موقع اخبار كورة - أعرب فاروق جعفر، المدرب السابق للزمالك، عن حزنه بسبب انتقال نجله سيف إلى صفوف بيراميدز خلال الموسم الحالي ورحيله عن الفريق الأبيض قبل أن يعود مرة أخرى إلى الزمالك.

يذكر أن سيف فاروق جعفر انتقل إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يعود إلى الزمالك في يناير الماضي.

وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كنت حزينًا لرحيل سيف فاروق جعفر عن نادي الزمالك، على الرغم من أن بيراميدز هو نادٍ محترم وكبير".

وأضاف: "ولكن اللاعب الذي ينشأ في نادٍ سيبقى وفيًا له، بغض النظر عن الظروف سواء شارك في المباريات أم لا، وقد حصل على فرص وزادت شعبيته وقدم أداءً جيدًا".

وأوضح: "جميع اللاعبين في كرة القدم المصرية يحلمون بالانضمام إلى الأهلي والزمالك".

وأتم جعفر: «بالطبع بيراميدز نادٍ كبير، ولكن سيف كان له دور كبير مع الزمالك لذلك عودته للنادي شيء جميل، وأتمنى له التوفيق والتركيز مع الأبيض خلال الفترة القادمة".

 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :