اخبار كورة

تقرير: مبابي يريد ريال مدريد والمقربون منه غير مقتنعين

موقع اخبار كورة - لم يتخذ كيليان مبابي، قرارًا بعد بشأن ما إذا كان سيبقى في باريس سان جيرمان أو ينضم إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، فأن مبابي يميل نحو الانضمام إلى مدريد، لكن عدد من المقربين له لم يقتنعوا بعرض النادي الإسباني، الذي يؤخر العملية.

ويشار إلى أن عرض مدريد أقل مما تم توفيره له خلال مفاوضات النادي السابقة بشأن الانتقال من باريس سان جيرمان في مايو 2022، لكنه سيظل يجعل مبابي اللاعب الأعلى أجرًا في تشكيلة مدريد.

وفقًا لمصادر مطلعة على تلك المحادثات قبل عامين، عُرض على مبابي مكافأة توقيع بقيمة 130 مليون يورو (110 مليون جنيه إسترليني؛ 140 مليون دولار بالمعدلات الحالية) وراتب قدره 26 مليون يورو سنويًا في عام 2022.

في هذه الأثناء، قدم باريس سان جيرمان قبل عدة أشهر للاعب البالغ من العمر 25 عامًا مجموعة واسعة من الخيارات للبقاء، بعقود تتراوح مدتها من قصيرة الأجل إلى طويلة الأجل.

وعرض النادي الباريس على  مبابي للبقاء راتبه الحالي تقول المصادر أن هذا المبلغ هو 75 مليون يورو بعد الضرائب، قبل أي مكافآت.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :