اخبار كورة

الدفع بـ علي لاجامي في مباراة النصر ضد الفيحاء لتعويض غياب سلطان الغنام

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر السعودي استقر على الدفع بـ  علي لاجامي لتعويض غياب سلطان الغنام في المباراة التي يخوضها فريقه اليوم الأربعاء ضد نظيره الفيحاء في إطار مباريات إياب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال آسيا.

علي لاجامي يعوض غياب الغنام في مباراة النصر ضد الفيحاء

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن كاسترو قارن بين علي لاجامي ونواف بوشل قبل أن يحسم قراره في التدريب الاخير للنصر أمس ويقرر الدفع بالأول للعب في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الفيحاء أجل تعويض غياب سلطان الغنام بسبب الإصابة.  

واستقر لويس كاسترو على السداسي الأجنبي أمام الفيحاء، والذي شهد استبعاده للبرازيلي أندرسون تاليسكا، واختيار ساديو ماني بدلا منه.

أقرأ أيضًا

نابولي في صدام قوي مع برشلونة بـ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

النصر ضد الفيحاء في مواجهة سعودية لحسم التأهل لـ ربع نهائي أبطال آسيا

بعثة مودرن فيوتشر تغادر لجنوب إفريقيا اليوم استعدادًا لمواجهة سوبر سبورت

وجاء السداسي الأجنبي لمباراة الفيحاء كالتالي:
- إيميريك لابورت، عزيز بيهتيش، أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو
يسعى النصر في مباراة الليلة لحسم التأهل رسميًا لمنافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على حساب الفيحاء في مواجهة سعودية خاصة في البطولة القارية. 
قاد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر السعودي لتخطي نظيره الفيحاء بهدف نظيف، خلال مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

النصر يخوض مباراة الليلة بكامل نجومه حيث يخشى مفاجآت الفيحاء الذي ليس لديه ما يخسره والذي سوف يكثف جهوده الليلة بحثًا عن ريمونتادا يمكن أن تقلب الطاولة على العالمي وتطيح به خارج البطولة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :